مرحبا بك في:

دون دوارتيالسيجار "

عاد دون دوارتي. منذ حوالي عقد من الزمن ، أطلق دون روجر دوارتي رودريغيز علامته التجارية من السيجار من دون دوارتي. لكن ذلك لم يكن أول ظهور له في صناعة التبغ. بحلول الوقت الذي أطلق فيه علامته التجارية ، كان لديه مهنة مزدهرة خلفه في مجال التبغ.

إستيلي وتوباكو والمزيد

كان الجد الأكبر لدون روجر دوارتي رودريغيز ، دون رافائيل رودريغيز ، أحد مؤسسي إستيلي. لقد كان أحد مزارعي التبغ وكان أول من قام بتصدير التبغ من نيكاراغوا. وكانت جدته الكبرى على جانب دوارتي ، دونا ماريا دوارتي بوزا ، تمتلك مصنعًا صغيرًا لتصنيع التبغ في ماسايا. قاموا بمعالجة التبغ من Ometepe وتحويلها إلى السيجار الصغيرة تسمى Chilcagres. لذا فإن التبغ يمر عبر دم رجل أعمال ماناغوا المولود.

عندما عمل دوارتي رودريغيز كرئيس لـ Tabacalera Tropical ، المعروف الآن باسم Aganorsa Leaf ، عمل مع أشخاص مثل Don Pepin Garcia و Eduardo Fernandez. من خلال هؤلاء الأصدقاء المتبادلين ، قابل إيفيليو أوفييدو. أوفييدو هو خلاط الأسطوري و الأسطوانة الرئيسية من كوبا. وبعد مغادرة تاباكاليرا تروبيكال ، أقنع دوارتي أوفييدو بالعمل معه. تعاونوا مع Nestor Plasencia ، الذي منح Oviedo تحكمًا كاملاً لإنشاء سيجار Don Duarte.

النجاح في أوروبا وقضايا الصحة

أطلقت العلامة التجارية في عام 2008 واكتسبت الاهتمام في أوروبا وآسيا. تم التوصل إلى اتفاقيات توزيع وكانت السيجار متوفرة في العديد من البلدان. كانت اليابان أكبر سوق آسيوي لدون دوارتي. في أوروبا ، كانت سيجاره متوفرة في هولندا وألمانيا وسويسرا والنمسا وهنغاريا وبولندا وبعض البلدان الأخرى. ولكن بعد كارثة ضرب. في رحلة ترويجية إلى أوروبا ، نشأت مشكلة صحية مفاجئة وتم إدخال دوارتي رودريغيز إلى مستشفى في أمستردام ، يقاتل من أجل حياته. استغرق الأمر شهورًا حتى يتعافى بشكل كافٍ ليُخرج من المستشفى. عاد دون دوارتي إلى منزله في فلوريدا واضطر إلى التعافي من مشاكله الصحية. لم يكن قادرًا على التركيز على عمله خلال تلك الفترة. واستغرق الأمر سنوات حتى إعادة تشغيل علامة السيجار.

لكن الآن أصبحت السيجار Don Duarte عائدًا. لا يزال المحرز في نفس المصنع. لا تزال مصنوعة مع نفس العين لمزيد من التفاصيل. تم إرسال الشحنة الأولى بالفعل إلى اليابان ، حيث لم ينس هواة السيجار عنه. وحاليًا ، يبحث دون روجر دوارتي رودريغيز عن شركاء توزيع في بقية العالم أيضًا.

السيجار

تقدم العلامة التجارية عدة خلطات. وتشمل هذه Reserva Privada. هذا سيجار مع غلاف كولورادو من جالابا. الموثق هو أيضا من وادي جالابا في نيكاراغوا. تأتي الحشوات من Esteli و Jalapa والمكسيك. The Reserva Privada Fuerte هو نسخة معدلة من Reserva Privada العادية مع قوة أكثر قليلاً. انها بورو نيكاراغوا.

ثم هناك دون دوارتي ريزيرفا بريفادا مادورو و دون دوارتي ريزيرفا بريفادا دوبلي فويرتي. تحتوي هذه الخلاطات على ستة أنواع مختلفة من التبغ بدلاً من خمسة مكونات أخرى. الحشو لكلا السيجار تأتي من إستيلي ، كونديغا ، وخالابا. كلا السيجار لهما رابط مزدوج ، واحد من إستيلي ، والآخر من جالابا. والمغلف هو إما غلاف كولورادو من غلاف مادورو من جالابا.

خدماتنا

يعد Don Duarte مجموعة متكاملة من السيجار عالي الجودة الذي يلبي احتياجات المتذوق الحقيقي ويحظى بتقديره أيضًا المدخن المبتدئ.
من خلال شبكتنا من الشركاء المنتسبين لدينا حاليا وجود في آسيا وأوروبا الوسطى والولايات المتحدة الأمريكية ...

شاهد المزيد

منتجاتنا

2019 - Copyright Don Duarte Cigars’ by eDesign Studios

Top